الوكالة الإعلامية

تكنولوجيا

هل تنسى كلمات المرور دائمًا؟.. إليك الحل!

Card image cap
أصبحنا نمتلك على هواتفن الذكية، الكثير من التطبيقات الذكية التي تحمل حساباتٍ مختلفة لنا، بدءً من فايسبوك، انتسغرام، سناب شات، وصولاً الى الجيميل والحسابات المالية. وجميعنا مررنا بتلك اللحظة التي دخلنا فيها الى إحدى التطبيقات وقضينا ساعات نستذكر كلمة المرور التي كنا قد استخدمناها.. لا تقلقوا، لدنيا الحل لهذه المشكلة.

وفّر نظام أندرويد، القدرة للشركات البرمجية المختلفة، على تطوير تطبيقات تسمح بحفظ كلمات المرور الخاصة بكل حساباتك بطريقة آمنة وفعالة، إليك بعض هذه التطبيقات:

  1. 1password

1Password هو واحد من أكثر مديري كلمات المرور المليء بالمميزات، بما في ذلك إدارة كلمة المرور (بشكل واضح)، إنشاء كلمة المرور، الدعم عبر النظام الأساسي مع أنظمة التشغيل الأخرى وأكثر من ذلك.

كما يأتي التطبيق مع فتح كلمة السر وغيرها من ميزات التنظيم والسلامة، ويقدم 1Password نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا للإعداد والتجريب، ثم بعد ذلك يجب عليك الاشتراك في أحد خططها المدفوعة.

1password

  1. aWallet

هو أحد التطبيقات الموجودة منذ فترة طويلة جدًا، حيث أنه يخزن كلمات المرور، والمعلومات المصرفية، ومعلومات بطاقة الائتمان، والبيانات المخصصة إذا كنت في حاجة إليها، وهناك أيضًا بحث مدمج ورموز مخصصة وميزة القفل التلقائي، كما يوجد حتى مولد كلمة مرور مضمّن، فضلًا عن أنه يغطي جميع الميزات الأساسية.

  1. Dashlane

يمتلك هذا التطبيق عدد لائق من الميزات، مع خاصية التشفير الجيد، ومجموعة لائقة من الميزات المجانية، ويتضمن الإصدار المجاني خاصية التنبيهات التلقائية، والتعبئة الأمنية، والتخزين لما يصل إلى 50 كلمة مرور، وإمكانية الاستخدام على جهاز واحد.

من نحن

جمعية كشافة المهدي (عجل الله فرجه) جمعية كشفية لبنانية بدأت عملها عام 1985م، ونالت رخصتها من وزارة التربية الوطنية والفنون الجميلة - المديرية العامة للشباب والرياضة بقرار رقم 563 سنة 1992 م.

خدمات